Saturday 22 October 2011

المرأة القذافي : أين هم الآن؟

ممرضة أوكرانية : الحريم أو الرعاية في المستشفيات؟ السيدات جديدة في إطار القذافي هي مجموعة مختلفة من الحرس الأمازون نمت معه العالم معها. وجاءت ممرضة واحدة الأوكرانية من حاشيته إلى الحديث عن وقتها مع القذافي أو 'الأب'. لم يسبق له ان ظلمها أو أي شيء غير مرغوب فيه في المقابل يتوقع لجميع العلاوات التسوق انه تمويلها.
السيدات الأمس ليست هي نفس اليوم... ويقولون "امرأة" هو متقلب ، ولكن القذافي تغييرات النساء له تقريبا بقدر ما يغير ملابس له (عدة مرات في اليوم وفقا للممرضات فريقه السابق) -- اذا كانت التقارير عن ارتفاع معدل دوران في موظفات الأمن أي شيء ليذهب بها.
المرأة لالقذافي اليوم قليلة ومتباعدة ولكن. فمن knowldge المشتركة أنه حتى زوجته وابنته قد تخلت عنه ، حفاظا على سلامتهم. هذا أمر مفهوم ، بالنظر إلى الحالة غير المستقرة وغير المستقرة من الهاربين من بوس / الأب / الزوج / القائد ، الذي هو أهم رجل مطلوب في العالم لجرائم بشعة ضد الأمة. فإنه سيتعين عليها أن تكون امرأة شجاعة في الوقوف إلى جانب هذا الرجل.ما حدث في الحرم الداخلي ، والدفاع الماضي؟ انتهت منذ فترة طويلة ، والحرس الأمازون ، الذي انشق على الارجح لان بدلا من سياسة المساواة بين الجنسين ، واستئجار من كان أقرب إلى حيلة الجمالية ، وبالنظر إلى أن العقيد يحب أن يحيط نفسه مع الجمال. اغتصاب القذافي وأولاده ونكلوا بهم قبل رميه أي امرأة أنها نمت "بالملل" معها.
اعتقل دعد شراب ، 'الخاصة' مستشار المخلوع القذافي لأكثر من 20 عاما من الخدمة ، من قبل قوات الأمن الليبية من بداية الثورة ، وأطلق سراحهم من قبل المتمردين الذين اقتحموا سجنا في طرابلس : جوهرة الأردنية. هو على الارجح انها لا تميل الى منح مزيد من الدعم أو المشورة المالية طريقه الآن ، مرة أخرى من قاعدة البيت ، عمان.
Galyna Kolotnytska لواء التمريض القذافي ، رفضوا التحدث عندما فروا من النظام ، ناهيك عن المريض لها ، والثورة في وقت مبكر. تحدثت خلال المنزل لا تزال موالية رحلة لها ، من العودة مرة مخدومها انتصرت على المتمردين. الآن وغادر مع الفريق أوكرانية منكمشة ، لإجبارهم زوجين يشاع أن يموت الى جانبه.
Galyna Kolotnytska لواء التمريض القذافي ، رفضوا التحدث عندما فروا من النظام ، ناهيك عن المريض لها ، والثورة في وقت مبكر. تحدثت خلال المنزل لا تزال موالية رحلة لها ، من العودة مرة مخدومها انتصرت على المتمردين. الآن وغادر مع الفريق أوكرانية منكمشة ، لإجبارهم زوجين يشاع أن يموت الى جانبه.
"هشاشة خاصتك الاسم امرأة' : على الرغم من الموالين الثابت يموت سمسم سقوط طرابلس ، عند إلقاء القبض عليهم زعمت بأنه تم اضطرها لتقديم الموالية لها متعصب القذافي الجبهة -- التي تنتقل عن طريق التلفزيون الرسمي الليبي. حتى اليوم من طرابلس قبل استيلاء NTC ، ولوحت بندقيتها العلامات التجارية وقالت انها "تموت أو تقتل" في ذلك اليوم.
المتشددة سيدة لبنانية موالية لم يعد يسحب خط القذافي : خارج الخدمة الآن ، هذه المرأة بتحفظ appareled خدم مرة واحدة مع حرس القذافي الممتاز. وقد تحدث في السابق عن خدمة الحراسة العقيد لها ، وشهدت هذه الفظائع. Azeza ابراهيم لم يضرب صورة غريبة حراس قائظ نتوقع من وحدته الأمن تحديدها.
له 'أروع' سيدة من كل شيء : الحفيدة ، وصفية ، وابنته عائشة : صاحب الأكثر ولاء "فاتنة" هي طفلة عائشة التي ألقاها بشكل دراماتيكي خلال دسيسة من هروبها ، على حدود الجزائر.
'Nemedia" كان اسمها الرمز ، وكان في الواقع لعبة التجسس لها. كان عمره 24 عاما لحلف شمال الأطلسي وشريك في NTC المرأة fatale الليبي الذي تعمل به القذافي كعب أخيل ، حبه للمرأة. تحت ستار النقاب الليبي المحافظ ، المهندس تسلل قوات النخبة من القذافي لاكتشاف منشآت عسكرية ودعم القذافي.

No comments:

Post a Comment

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...